عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

السيد الحكيم يؤكد أهمية تبادل الخبرات بمختلف القطاعات مع استراليا

الاخبار 14 نوفمبر 2022 0 366
السيد الحكيم يؤكد أهمية تبادل الخبرات بمختلف القطاعات مع استراليا
+ = -

بغداد – واع
أكد رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، اليوم الاثنين، أهمية تبادل الخبرات مع استراليا لتطوير مختلف القطاعات وخاصة الزراعي.
وقال مكتب السيد الحكيم، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم استقبل اليوم السفيرة الأسترالية في بغداد بولا گانلي”، مبيناً، أنه “تمَّ بحث العلاقات الثنائية بين العراق واستراليا وتطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة”.
وشدد السيد الحكيم على “أهمية تبادل الخبرات في مجال الزراعة، ودعونا في هذا السياق إلى تطوير القطاع الزراعي بإدخال التكنولوجيا الحديثة في مجالات المكننة والري، بالإضافة إلى قطاعات أخرى تمتلك فيها استراليا تجربة رائدة”، لافتاً إلى “أهمية استثمار نقاط القوة التي تمتلكها الحكومة المتمثلة بالدعم الإقليمي والدولي والوفرة المالية والإستقرار الأمني والدعم النيابي، والعمل على استعادة الثقة بالعملية السياسية من خلال مشاريع تنموية تحسن من الواقع العراقي وتوفر فرص العمل”.
وعبر السيد الحكيم، عن سعادته “بوجود تمثيل للمرأة في الحكومة العراقية”، داعياً إلى “تمثيل أكبر لها في المشهد السياسي وباقي القطاعات بما يتناسب مع مكانتها وإمكانياتها”.

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار