عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

محافظ ميسان : انجاز جديد يضاف لسجل ميسان من خلال معرضها الدولي الثاني للطاقة والأعمار

الاخبار 27 مايو 2015 0 248
محافظ ميسان : انجاز جديد يضاف لسجل ميسان من خلال معرضها الدولي الثاني للطاقة والأعمار
+ = -

حضر محافظ ميسان الأستاذ علي دواي لازم اليوم أفتتاح معرض ميسان الدولي الثاني تحت شعار (( ميسان أرض الطاقة والذهب )) للفترة 23 _ 25 /2 /2015 المقام في شركة نفط ميسان بمشاركة 81 شركة محلية وأجنبية وذلك بحضور (وزير العلوم والتكنلوجيا فارس يوسف ججو ) وعدد من أعضاء البرلمان عن محافظة ميسان ورئيس مجلس المحافظة وعدد من المستثمرين 
وقال محافظ ميسان في كلمته التي ألقاها خلال حفل افتتاح المعرض : نرحب بكم جميعا في مدينتكم الثانية ميسان الخير والعطاء والبناء والأعمار أننا اليوم نشهد انجازا جديدا لميسان من خلال أقامتها مثل هكذا معارض تهدف الى التعريف بالواقع التجاري والعمراني والاستثماري في المحافظة.
مبيناً : أن ميسان تعد نقطة جذب مهمة للمستثمرين بكافة القطاعات لوجود فرص استثمارية كثيرة وفي مختلف القطاعات مثل ( النفط والغاز الصناعة والزراعة والصناعة والقطاعات الأخرى ) فضلا عن ما تتمتع به من وضع أمني مستقر. 
مشيراً : إلى أن المحافظة أنجزت مشاريع البنى التحتية وهي الآن تتجه باتجاه تنفيذ المشاريع الإستراتيجية المهمة لمواكبة التطورات الحاصلة في مدن العالم. كما وجه محافظ ميسان عبر كلمته دعوة الى الشركات الأقليمية والعالمية بالعمل في المحافظة من خلال دخولهم مضمار التنافس في مجال تنفيذ مشاريع الأستثمارية والتنموية في المحافظة.

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار