عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

السومرية نيوز/ بغداد كشف الوكيل الاداري والمالي لديوان الوقف الشيعي الشيخ سامي المسعودي، الأربعاء، عن هروب جماعي لمقاتلي "داعش" الاجانب من الانبار، مؤكداً أن المقاتلين العراقيين في التنظيم يطلبون "العفو". وقال المسعودي في بيان مقتضب ت

محليات 15 يوليو 2015 0 122
السومرية نيوز/ بغداد كشف الوكيل الاداري والمالي لديوان الوقف الشيعي الشيخ سامي المسعودي، الأربعاء، عن هروب جماعي لمقاتلي "داعش" الاجانب من الانبار، مؤكداً أن المقاتلين العراقيين في التنظيم يطلبون "العفو".  وقال المسعودي في بيان مقتضب ت
+ = -
كشف الوكيل الاداري والمالي لديوان الوقف الشيعي الشيخ سامي المسعودي، الأربعاء، عن هروب جماعي لمقاتلي “داعش” الاجانب من الانبار، مؤكداً أن المقاتلين العراقيين في التنظيم يطلبون “العفو”.

 

وقال المسعودي في بيان مقتضب تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “مصادر استخبارات قوات وعد الله أكدت هروب جماعي لمقاتلي داعش الاجانب من محافظة الأنبار والمقاتلين العراقيين يطلبون العفو”.

>  بالفيديو: “دويخ ناوشا” مجموعة جديدة تقاتل ضد داعش
>  إحباط هجوم لـ”داعش” استهدف قضاء حديثة في الأنبار

 

 

وأعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الأربعاء، عن تطهير ثلاث مناطق في الأنبار من سيطرة “داعش”، فيما أشارت إلى مقتل 19 “إرهابياً” وتدمير موقع دفاعي لهم بقصف جوي في المحافظة.

 

وكانت قيادة العمليات المشتركة أعلنت، أمس الأول الاثنين (13 تموز 2015)، عن انطلاق عمليات تحرير محافظة الأنبار من سيطرة تنظيم “داعش”، مبينة أن القوات الأمنية بمختلف صنوفها تخوض حالياً معارك التحرير وتتقدم باتجاه الأهداف المرسومة لها في المحافظة.
شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار