عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

الجعفري : العراق صدح بصوته مطالباً بتقديم الدعم والمساعـدة لمواجهة داعش

الاخبار 11 سبتمبر 2015 0 199
الجعفري : العراق صدح بصوته مطالباً بتقديم الدعم والمساعـدة لمواجهة داعش
+ = -

قال وزير الخارجية ابراهيم الجعفري،امس الخميس، أن العراق صدح بصوته في كل المؤتمرات الدولية، مطالباً بتقديم الدعم والمساعـدة لمواجهة عصابات داعش الإرهابية.

وذكر بيان لوزارة الخارجية ، ان ” الجعفري الموجود حاليا في باريس التقى اليوم 10 ايلول 2015 السكرتير الأول في الحزب الاشتراكي الفرنسي جان كريستوف كامباديلي

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والتطوُّر الذي تحقـق خلال الفترة الماضية والجهود الدولية الداعمة للعراق في حربه ضد عصابات داعش الإرهابية.

وعبر الجعفري عن “شكر واحترام العراق لمواقف فرنسا الإيجابية والشجاعة وتفاعلها مع العراق في الظروف التي يمر بها”، مشيراً إلى أن المؤتمر الدولي حول ضحايا العنف بسبب الانتماء العِرقي والديني في الشرق الأوسط الذي عقد في باريس ساهم في نقل مستجدات التطور الميداني في الحرب ضد إرهابيي داعش والظروف الإنسانية الصعبة التي يعاني منها النازحون واللاجئون”.

وبين أن العراق صدح بصوته في كل المؤتمرات الدولية، مطالباً بتقديم الدعم والمساعـدة لمواجهة عصابات داعش الإرهابية التي جاءت من أكثر من 80 دولة من كل قارات العالم”، مُؤكـداً أن “داعش يشيع ثقافة القتل والدمار والخراب ويستهدف كل المظاهر الإنسانية للحياة ولا يعرف إلا ثقافة السلاح ويهدد مصالح الشعوب كافة”.

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار