عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

عمليات الانبار تفتتح معبر "الفلاحات" لإخراج الاسر من الفلوجة

الاخبار 11 يوليو 2015 0 17
عمليات الانبار تفتتح معبر "الفلاحات" لإخراج الاسر من الفلوجة
+ = -
أعلن عضو مجلس محافظة الانبار يحيى المحمدي، السبت، عن فتح قيادة عمليات الانبار معبر “الفلاحات” لإخراج الأسر النازحة من الفلوجة، فيما أشار الى أن “داعش” كان يمنع خروج تلك الأسر لاستخدامهم كدروع بشرية.

 

وقال المحمدي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “قيادة عمليات الانبار فتحت سيطرة الفلاحات، (10 كم غربي الفلوجة)، لإخراج الأسر النازحة من قضاء الفلوجة وناحية الصقلاوية التابعة له”، موضحاً أن “تلك الاسر هربت من القصف العشوائي نتيجة العمليات العسكرية”.

   
>  

 

 

وأضاف المحمدي أن “تنظيم داعش كان قد منع خروج تلك الاسر من الفلوجة والصقلاوية لاستخدامهم كدروع بشرية”، مبيناً أن “مجلس الانبار طالب القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووزير الدفاع خالد العبيدي بضرورة توخي الحذر والدقة بضرب الأهداف وتجنب قصف المدنيين وإبعادهم عن القصف العشوائي الذي ذهب ضحيته العشرات من الشهداء من الأطفال والنساء والكبار”.

 

وكان مجلس محافظة الانبار أعلن، اليوم السبت، وصول قطعات من الجيش والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية الى قاعدة الحبانية شرق الرمادي، فيما أشار الى توجه قسم من تلك القطعات الى قضاء الخالدية شرق المدينة.

 

واعلن رئيس مجلس قضاء الخالدية بمحافظة الانبار علي داود، اليوم السبت (11 تموز 2015)، عن تحرير منطقة ابوفليس التابعة للقضاء من “داعش” بعد ساعات على دخوله فيها، فيما لفت الى سيطرة القوات الأمنية والعشائر على الخالدية بالكامل.
شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار