عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

الراوي: معارك التحرير تسجل نصراً وتقدماً في الميدان بسواعد التشكيلات العسكرية

الامن 17 يوليو 2015 0 93
الراوي: معارك التحرير تسجل نصراً وتقدماً في الميدان بسواعد التشكيلات العسكرية
+ = -
هنأ محافظ الانبار صهيب الراوي، الجمعة، الأمة الاسلامية عامة والعراقيين وأهل الانبار خاصة بعيد الفطر، فيما اشار الى أن معارك التحرير تسجل نصراً وتقدماً في كل يوم في الميدان بسواعد التشكيلات العسكرية.

 

وقال المكتب الإعلامي للراوي في بيان تلقت، السومرية نيوز نسخة منه، إن “العيد الذي نرجوه يوم نرى انبارنا الحبيبة عامرة بأهله ومحبيها، بعد تحريرها ثم إعادة اعمارها، لتكسر بذلك شوكة الإرهاب الأعمى الذي سجل بكل خطوة يخطوها قتل وتدمير حتى بات لكل شر عنوان”.

>  الراوي: الانبار لا تحرر من داعش الا بابنائها
>  مؤتمر عشائري في الأنبار يدعو أبناء العراق للمشاركة بمعركة “وطنية” ضد “داعش”

 

 

ونقل المكتب عن الراوي قوله، إن “عملنا على الملف الإنساني يستمد أهميته من الملف الأمني والذي وضعت المحافظة الخطط المحكمة لهما، نحافظ فيها على الارواح ليسير الملف الأمني بشكله الصحيح”.

 

وأكد الراوي، أن “معارك التحرير باتت تسجل في كل يوم النصر والتقدم في الميدان بسواعد التشكيلات العسكرية بكافة صنوفها من ابناء قواتنا المسلحة والحشد الشعبي ومتطوعي العشائر، الذين اثبتوا بعزيمتهم واستبسالهم، حبهم للعراق والتضحية في سبيله ليبقى آمناً مستقراً من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه”.

 

يذكر أن قيادة العمليات المشتركة أعلنت الاثنين (13 تموز 2015) عن انطلاق عمليات تحرير محافظة الانبار من سيطرة تنظيم “داعش”، مبينة أن القوات الامنية بمختلف صنوفها تخوض الان معارك التحرير وتتقدم باتجاه الاهداف المرسومة لها في المحافظة.
شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار