عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

محافظ بابل يوعز لمحطات الوقود بتجهيز المواطنين على مدار الساعة

الاقتصاد 17 يوليو 2015 0 239
محافظ بابل يوعز لمحطات الوقود بتجهيز المواطنين على مدار الساعة
+ = -
أعلن مجلس محافظة بابل، الجمعة، عن حدوث أزمة في توفير البنزين في المحافظة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مبيناً أن المحافظة استعارت 20 سيارة حوضية لمادة البنزين من أجل تخفيف الأزمة، فيما أوعز محافظ بابل صادق مدلول لمحطات الوقود بتجهيز المواطنين على مدار الساعة.

 

وقال الأمين العام للمجلس عقيل الربيعي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “اليومين الماضيين شهدا حدوث أزمة بتوفير الوقود للسيارات بسبب ضعف تجهيز المادة خلال فترة الظهيرة نتيجة ارتفاع في درجة الحرارة كإجراء من وزارة النفط تجنباً لحدوث حريق أثناء النقل”، مبيناً أن “ذلك سبب إخفاقاً في محطات الوقود”.

>  بابل: عدد النازحين تجاوز الـ53 ألف بالمحافظة والإيجارات تضاعفت
>  محافظ بابل: الكهرباء تراجعت عن تزويد المحافظة بحصتها من الطاقة

 

 

وأضاف الربيعي، أن “بابل ليس لديها خزانات خاصة تحفظ البنزين”، لافتاً إلى أن “المحافظة تداركت الأزمة وقامت باستعارة 20 سيارة محملة بمادة البنزين من محافظة الديوانية لحل الاختناقات الحاصلة في المحطات”.

 

من جهته، أوعز محافظ بابل صادق مدلول السلطاني في بيان مقتضب تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، لمحطات تعبئة الوقود في المحافظة بـ”تجهيز المواطنين على مدار الساعة لتخفيف حدة الأزمة تدريجياً”.

 

يذكر أن محافظة بابل تشهد بين فترات متباعدة حدوث أزمة في توفير مادة البنزين حين يكون هناك إخفاقات في تجهيز المادة، بحسب مراقبين.
شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار