عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

اعتقال 7 مطلوبين بتهم "إرهابية" داخل شاحنة لنقل البضائع بالبصرة

الامن 23 يوليو 2015 0 106
اعتقال 7 مطلوبين بتهم "إرهابية" داخل شاحنة لنقل البضائع بالبصرة
+ = -

أعلنت مديرية الشرطة في البصرة، الخميس، عن اعتقال سبعة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب مختبئين داخل شاحنة لنقل البضائع، مبينة ان من بينهم سجين هارب من سجن بصلاح الدين.

وقال قائد الشرطة في المحافظة اللواء فيصل كاظم العبادي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “قوة من الشرطة ألقت القبض في نقطة تفتيش تقع بمنطقة الرميلة الصحراوية، على سبعة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب”، مبيناً أنهم “كانوا مختبئين داخل شاحنة لنقل البضائع قادمة الى البصرة من محافظة أخرى”.

  نائب عن البصرة: خروج ائمة المساجد من دون حماية ساهم بوقوع الحادثة
  شرطة البصرة تعلن اعتقال ستة مطلوبين أحدهم بتهمة “الارهاب” في المحافظة

 

 

ولفت العبادي الى أن “من بين المتهمين سجين هارب من سجن في صلاح الدين“، مضيفاً أن “جميعهم ليسوا من محافظة البصرة، وبعضهم من سكنة قضاء المحمودية التابع للعاصمة بغداد“.

يشار الى أن محافظة البصرة تشهد استقراراً أمنياً نسبياً مع انها تواجه منذ منتصف العام المنصرم زيادة في معدلات النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم الخطف والقتل والسطو المسلح، فيما أعلنت قوات الشرطة خلال الأشهر القليلة الماضية إلقاء القبض على العديد من العصابات المتورطة في جرائم خطف وسطو مسلح، إضافة الى عدد من المطلوبين وفق قانون مكافحة الإرهاب، وأحدهم متورط بالاشتراك في ارتكاب مجزرة (سبايكر).

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار