عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

التجارة تعقد لقاء مع الملحقين التجاريين المعتمدين في العراق لزيادة المشاركة في معرض بغداد

الاقتصاد 14 سبتمبر 2015 0 167
التجارة تعقد لقاء مع الملحقين التجاريين المعتمدين في العراق لزيادة المشاركة في معرض بغداد
+ = -

عقدت وزارة التجارة لقاء موسعا مع الملحقين التجاريين العرب والاجانب في بغداد لغرض التنسيق في المواضيع والقضايا التجارية ، وحث الدول كافة على المشاركة في الدورة المقبلة لمعرض بغداد الدولي المزمع اقامتها في الاول من تشرين الثاني المقبل .

ونقل بيان لوزارة التجارة عن مدير عام الشركة العامة للمعارض العراقية داخل جواد قوله : ” ان اللقاء مع الملحقين التجاريين المعتمدين في بغداد ياتي في اطار خطة لزيادة المشاركة العربية والدولية في معرض بغداد الدولي ، كذلك التنسيق والتعاون في مجال مشاركة شركات القطاع الخاص عربيا ودوليا في فعاليات المعرض .”

واضاف :” ان الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية بدات خطة واسعة لزيادة حجم المشاركة العربية والدولية في فعاليات المعرض ، فضلا عن اعداد خطة جديدة تهدف الى تطوير قابليات القطاع الخاص ومشاركته في عملية البناء والاستثمار والاطلاع على مايحدث في العالم من تطورات اقتصادية وعمرانية يحتاجها العراق ” .

واشار الى :” ان الاستعدادات لاقامة المعرض بدأت منذ فترة ، وان جهودا كبيرة تبذل لزيادة حجم المشاركة ، فضلا عن تطوير نوعيتها من حيث المواد او الاجهزة المعروضة” .

واكد جواد وجود تسهيلات كبيرة تقدمها الشركة للقطاع الخاص العراقي ودوائر الدولة بهدف استقطاب الصناعات العراقية والاطلاع على التجارب الدولية في مجالات البناء والاعمار والاستثمار.

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار