عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

العراق يشارك في مؤتمر مكافحة الارهاب الذي سيعقد في باكستان بكانون الاول المقبل

محليات 21 أغسطس 2015 0 121
العراق يشارك في مؤتمر مكافحة الارهاب الذي سيعقد في باكستان بكانون الاول المقبل
+ = -

تسلم وزير الخارجية ابراهيم الجعفري دعوة رسميّة لحُضُور مؤتمر مكافحة الارهاب الذي سيعقد في شهر كانون الاول المقبل في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي  ان “الجعفري استقبل في مكتبه محمد افتخار أنجم سفير باكستان، وعبد الجميل برواني سفير أفغانستان وجرى خلال اللقاء استعراض الجُهُود الدوليّة المبذولة لمكافحة الإرهاب، وأكـَّدالجعفريّ على ضرورة تضافر جُهُود دول العالم كافة لمُواجَهة الخطر العالميِّ المُشترَك المُتمثــِّل بعصابات داعش الإرهابيّة.

واوضح أنَّ إرهابيِّي داعش يستهدفون مظاهر الحياة في كلِّ بلدان العالم؛ ممّا يتطلب وقفة إنسانيّة مع أيِّ بلد يتعرَّض لهذا الخطر، مُشيراً إلى أنَّ العراق يستثمر كلَّ الاجتماعات، والمحافل الدوليّة؛ ليُوصِل صوته، ويُسمِع الجميع حجم التضحيات التي يُقدِّمها أبناؤه في حربه ضدَّ عصابات داعش الإرهابيّة، وينقل صورة وبشاعة الجرائم التي يرتكبها الإرهاب.

من جانبه سلـَّم سفير باكستان محمد افتخار أنجم دعوة رسميّة الجعفريِّ لحُضُور المُؤتمَر المُزمَع عقده في إسلام آباد، وبحُضُور الكثير من دول العالم لتضافر الجُهُود، ومكافحة الإرهاب في شهر كانون الأوَّل المقبل، مُشدِّداً على حرص بلاده على مُشارَكة العراق؛ لما له من ثقل في الحرب ضدَّ عصابات داعش الإرهابيّة.

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار