عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

إلقاء القبض على 48 مطلوبا بجرائم مختلفة

الامن 01 أكتوبر 2015 0 139
إلقاء القبض على 48 مطلوبا بجرائم مختلفة
+ = -
 

 


 

01/10/2015 08:17

نفذت شرطة محافظة البصرة اضخم ممارسة أمنية في عموم المحافظة خلال شهر، بحثا عن مطلوبين واسلحة غير مرخصة، اسفرت عن القبض على 16 مطلوبا وتحرير مختطف، فيما اعتقلت شرطة محافظة ميسان 32 متهما بقضايا جنائية مختلفة، بينهم مطلوبان اثنان وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب.

وقال قائد شرطة البصرة وكالة سامي جابر المالكي لـ»الصباح»: ان الممارسة تضمنت القيام بنصب السيطرات المفاجئة وانتشار الدوريات الالية والراجلة وعمليات دهم وتفتيش، بمشاركة تشكيلات مختلفة من قيادة شرطة البصرة ومفارز مديرية مكافحة الاجرام والمخدرات وقوة من سوات، اضافة الى مديرية مكافحة المتفجرات وقوة من الشرطة المحلية وافواج الطوارئ.

واكد ان العملية اسفرت عن القاء القبض على 16 متهما من مرتكبي جرائم جنائية مختلفة في عموم المحافظة، فضلا عن تحرير مختطف بعد مطاردة الخاطفين وتضييق الخناق عليهم في منطقة الجنينة، مبينا ان الاجراءات الأمنية والتحقيقية مستمرة لغرض القبض على الخاطفين.

وفي سياق متصل، كشف قائد شرطة محافظة ميسان عن تنفيذ عملية أمنية واسعة شملت مختلف مدن المحافظة، اسفرت عن القاء القبض على 32 مطلوبا بقضايا جنائية مختلفة، بينهم 6 أشخاص متهمين بجرائم قتل عمد، اضافة الى مطلوبين اثنين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب.

واكد قائد شرطة المحافظة العميد علي حسين اللامي لـ»الصباح» ان معلومات استخبارية دقيقة توفرت عن أماكن تواجد المطلوبين واسفرت عن اعتقالهم، موضحا ان الحملة الأمنية شملت مركز مدينة العمارة وبعض أقضية و نواحي المحافظة.

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار