عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

الداخلية تعلن ايقاف ارسال وجبات مشاركة ضباطها ومنتسبيها الى جبهات القتال

محليات 09 نوفمبر 2015 0 124
الداخلية تعلن ايقاف ارسال وجبات مشاركة ضباطها ومنتسبيها الى جبهات القتال
+ = -
 


09/11/2015 06:35
أعلنت وزارة الداخلية ايقاف ارسال وجبات مشاركة ضباط ومنتسبي الوزارة الى جبهات القتال، فيما أشارت الى تكليف مدير العلاقات والاعلام في الوزارة ابراهيم العبادي باعداد المعايير والضوابط التي سيتم اعتمادها لتصميم شعار جديد للوزارة.

 

 

 

وقالت الوزارة في بيان لها إن “وزير الداخلية محمد سالم الغبان ترأس الاجتماع الدوري لهيئة رأي الوزارة بأعضائها كافة”، مبيناً أن “الهيئة قررت ضرورة توفير الدعم المالي اللازم لقيادة قوات الشرطة الاتحادية لتمكينها من أداء واجباتها الكبيرة والمهمة والتي على رأس أولوياتها تحرير الأراضي المدنسة بدنس عصابات داعش الإرهابية”.

 

 

 

وأضاف البيان، أن “الهيئة أقرت خلال اجتماعها إيقاف إرسال وجبات مشاركة ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية الى جبهات القتال، وبينت أن التجربة السابقة جاءت لتعزيز الجهود المبذولة في الدفاع عن حياض الوطن باعتبار وزارة الداخلية هي وزارة أمنية وسيادية هدفها تحقيق امن واستقرار وسيادة العراق وحماية شعبه من أي تهديد او خطر يحدق به، وأن منتسبي وزارة الداخلية هم ليسوا ببعيدين عن العمل في ساحات القتال فهم يتصدون وبشكل يومي الى أعداء العراق ويقدمون أرواحهم في سبيل امن وسيادة بلدهم”، وأشارت الهيئة الى أنه سيتم تقييم التجربة السابقة واعتماد آلية وضوابط جديدة لذلك”.

 

 

 

وتابع البيان، أن “الهيئة كلفت مدير العلاقات والإعلام في الوزارة بإعداد المعايير والمحددات والضوابط التي سيتم اعتمادها لتصميم شعار جديد للوزارة وفق المعايير المطلوبة والدور الكبير الذي تؤديه وزارة الداخلية”.

 

 

 

ولفت الى، أن “الهيئة قررت تشكيل لجنة تتولى وضع خطة وتحديد جدول زمني لتحديد متطلبات عملية محو الأمية في الوزارة بالتنسيق مع وزارة التربية”.
شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار