عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

عضو بمجلس البغدادي يطالب القيادات الأمنية بفك حصار "داعش" عن المجمع السكني

الامن 28 مايو 2015 0 194
عضو بمجلس البغدادي يطالب القيادات الأمنية بفك حصار "داعش" عن المجمع السكني
+ = -

أكد عضو مجلس ناحية البغدادي في محافظة الأنبار عبد الجبار العبيدي، الخميس، أن تنظيم “داعش” يحاصر المجمع السكني في الناحية من محورين، مطالبا القيادات الأمنية والطيران الحربي بفك الحصار عن المجمع.

وقال العبيدي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “تنظيم داعش فرض حصارا على المجمع السكني في ناحية البغدادي (90 كم غرب الرمادي) من المحورين الشرقي والشمالي، وقام بإطلاق العيارات النارية بشكل عشوائي على المجمع السكني”.

وأضاف العبيدي أن “على القيادات الامنية من الجيش والشرطة والطيران الحربي والجيش فك الحصار عن المجمع السكني وقصف تجمعات تنظيم داعش التي تتقدم نحو المجمع”.

وكان عضو مجلس محافظة الأنبار عيد عماش طالب، اليوم الخميس، وزارتي الدفاع والداخلية بـ”إنقاذ” ناحية البغدادي غرب الرمادي وإرسال تعزيزات عسكرية عاجلة إليها خشية سقوطها بيد تنظيم “داعش”، بعد سيطرة الأخير على منطقة جبة التابعة للناحية.

وأفاد مصدر أمني في محافظة الأنبار، اليوم، بأن ثلاثة من عناصر القوات الأمنية ومقاتلي العشائر قتلوا وأصيب 27 آخرون بتفجير تسع سيارات مفخخة في منطقة جبة بناحية البغدادي غرب الرمادي، فيما أكد سيطرة تنظيم “داعش” على المنطقة بالكامل.

وطالب رئيس مجلس وشيوخ عشائر الانبار المقاتلة ضد “الإرهاب” الشيخ نعيم الكعود، اليوم، الحكومة الاتحادية بإرسال تعزيزات عسكرية إلى ناحية البغدادي خشية سقوطها بيد تنظيم “داعش”، مشيرا إلى أن التنظيم هاجم منطقة جبة الواقعة جنوبي الناحية بسبع سيارات مفخخة.

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار