عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

مباراة مليارية بقلم: كاظم الطائي

المقالات 21 نوفمبر 2015 0 112
مباراة مليارية بقلم: كاظم الطائي
+ = -

 لن تتوقف مديات مباراة اليوم في كلاسيكو الاسبان عند حدود نتيجة اللقاء الطاحن بين الملكي والبرشا بل ستتفرع تفاصيله الى حسابات اخرى ستدار في غرف مقفلة وحوارات سرية وصفقات تسيل لها لعاب الباحثين عن ارباح طاغية غير مرتبطة بتقلبات اسعار النفط المتذبذبة لاوبك وبرنت.
اكثر من ملياري دولار هي قيمة عقود لاعبي الريال وبرشلونة ستخضع لمزاد بورصات المستثمرين في ملاعب الكرة في لقاء يحتضنه ملعب سنتياغو برنابيو في مدريد معقل الفريق الملكي مع حمى المواجهة التاريخية وكرم اصحاب الحقائب المفتوحة المتربصين لصيد ثمين يحملونه الى اماكن بعيدة عن اسبانيا بلد لوركا والجمال والثيران الجامحة .
خزائن مانشستر ستي والمان يونايتد وتشيلسي والارسنال وليفربول الانكليزية وبايرن ميونيخ و سان جيرمان وغيرها سترفع ارقامها السرية اكراما لعيون نجوم الكلاسيكو املا ببلوغ المراد في صيد حسن من اعمدة لاعبي اليوم وضمهم الى تشكيلاتها .
 ميسي فاز باربع كرات ذهبية بقميص البرشا وثلاث كرات لمطارده كريستيانو حصدها برداء الشياطين الحمر مرة والبيت الابيض المدريدي مرتين حاصل جمعهما 7 ذهبيات تفوق القاب ابرز نجوم العالم ممن غابوا عن مشهد اللعبة بعد اعتزالهم وهما على موعد مع مجد جديد خلاصته كرة ذهبية لاحقة سيعلن عن صاحبها مع اطلالة العام المقبل.
لاعبون من طراز خاص تسابقوا في اضفاء الشرعية على تفوقهم ليس في الليغا وحده وانما في المعمورة ايضا اجبروا على رفع عقودهم الى ارقام تفوق التوقع وبات حضورهم الاخاذ يكشف عن طلاسم السماسرة ووكلائهم في كل مكان.
ماذا سيعمل ميسي ونيمار وسواريز وانيستا وكريستيانو وبيل وبن زيمة وايسكو ورودريغز ومودريتش وكروس لكسب النتيجة ؟ وهل سيصمد نافاس ودفاعه راموس ومارسيلو وفاران وكاربيخال والبقية امام الثلاثي المرعب ؟ ام ان بيكيه والفيس وماسكيرانو وبوسكتس وماتيو والاخرين سيجدون صعوبة في تفتيت هجمات الريال على مرمى برافو ؟
انحيازي لنجوم الكلاسيكو اعده مشروعا وانا اقتنص مباراة من بين جدول حافل باللقاءات الاخرى في البريمير ليغ والبوند سليغا والكالتشيو لان بوصلة الانظار ستتركز هناك.

 

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار