عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

ارتفاع بدرجات الحرارة في الوسط والجنوب وفرصة لتساقط زخات المطر باقصى الشمال في اليومين المقبلين

محليات 02 سبتمبر 2015 0 226
ارتفاع بدرجات الحرارة في الوسط والجنوب وفرصة لتساقط زخات المطر باقصى الشمال في اليومين المقبلين
+ = -

من المتوقع ان يستمر تاثر البلاد بالمنخفض الجوي الحراري الموسوي ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا ، مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة لتصل الى {45}مْ خلال اليومين المقبلين ، فيما ستشهد المنطقة الشمالية طقسا غائما مصحوبا بتساقط زخات المطر.

وبحسب بيان لهيأة الرصد والزلازلي اليوم فان طقس يوم غد الخميس سيكون صحواً ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية ، الا انها ترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق لتكون {44}مْ ، والرياح ، شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س وتنشط خلال النهار في المنطقة الجنوبية الى {20-30} كم/س ، ومدى الرؤية ستكون {8-10} كم.

ويشهد طقس الجمعة المقبلة ارتفاعا قليلا في درجات الحرارة ليصل الى {45}مْ ، في حين لا يتوقع حدوث تغير في الحالة الجوية عن اليوم السابق ، ويوم السبت ستتأثر البلاد بأمتداد منخفض جوي من شرق الجزيرة العربية ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ، اما الرياح ستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س ، ومدى الرؤية {8-10} كم.

اما طقس يوم الاحد المقبل سيكون غائما جزئيا في المنطقة الشمالية ، وفي اقصى الشمال غائما مع تساقط زخات مطر ، صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار