عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

الجعفري لمسؤول يمني: ضرورة وجود حوار هادف لعودة الأمن والاستقرار إلى اليمن

الاخبار 14 أكتوبر 2015 0 100
الجعفري لمسؤول يمني: ضرورة وجود حوار هادف لعودة الأمن والاستقرار إلى اليمن
+ = -
 

 


 

14/10/2015 01:02

بحث وزير الخارجية ابراهيم الجعفري مع وفد اللجنة الثورية العليا اليمنية برئاسة نائب رئيس اللجنة نائف أحمد القانص التطورات الجارية في المنطقة والعالم ومستجدات الأوضاع في اليمن.

وذكر بيان لوزارة الخارجية ان “الجعفري التقى بمكتبه في بغداد وفد اللجنة الثورية العليا اليمنية، وجرى خلال اللقاء استعراض مجمل التطورات الجارية في المنطقة والعالم ومستجدات الأوضاع في اليمن”.

وأكـد الوزير على ضرورة إيجاد الحُلول السياسية لكل الأزمات التي تعيشها المنطقة وتجنيب الشعوب الصراعات والحروب التي لا رابح فيها وتتسبَّب بهدر الدماء وتستنزف الثروات.

وقال أنَّ موقف العراق كان ولا يزال يرفض التدخـل الخارجي والعسكري في الشُؤُون الداخلية للدول، مؤكداً على أهمـية تضافر الجهود، وأن تـُؤدي الأمم المتحدة دورها في الحفاظ على مصالح الشعوب وتـساهِم في تقريب وجهات النظر وتبنـي الحوار الهادف لعودة الأمن والاستقرار إلى اليمن.

من جانبه أشاد وفد اللجنة الثوريّة العليا اليمنية بحسب البيان بموقف العراق الشجاع والرافض للتدخل الخارجي والعسكري في اليمن، مُثمناً الجُهُود التي يبذلها العراق في الحرب ضدَّ الإرهاب ودعم المُبادَرات التي تسعى لحفظ وحماية الشُعُوب من مخاطر الحُرُوب.

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار