عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

الجو: زخات مطر في الايام الاربعة المقبلة والحرارة بمعدل 44 مْ

محليات 15 سبتمبر 2015 0 140
الجو: زخات مطر في الايام الاربعة المقبلة والحرارة بمعدل 44 مْ
+ = -

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي ان تشهد الايام الاربعة المقبلة زخات من المطر وتكون درجات الحراة بمعدل 44 درجة مئوية.

وذكر بيان للهيئة ، ان “طقس المنطقتين الشمالية والوسطى، سيكون صحواً الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة ليلاً في بعض الأماكن من المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً وتكوزن درجات الحرارة العظمى ببغداد 44 مْ والصغرى 26 مْ”.

وأضاف، ان “حالة طقس يوم الخميس المقبل ستكون في المنطقة الشمالية، صحواً، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحوا الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر في الأقسام الغربية منهما، اما درجات الحرارة على العموم، فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق التي كانت تسجل فيه العظمى ببغداد 44 مْ”.

ولفت البيان الى ان “المنطقة الشمالية في طقس يوم الجمعة سيكون صحواً وفي المنطقة الوسطى غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الغربية وسيكون في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض القطع من الغيوم، أما درجات الحرارة على العموم فتكون مقاربة لليوم السابق”.

وتابع ان “طقس يوم السبت المقبل سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائما جزئيا وأحياناً غائما مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أماكن متعددة منهما وسيكون في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي وستنخفض درجات الحرارة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية لليوم السابق “

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار