عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

مقتل العشرات من داعش بينهم عدد من الانتحاريين وتدمير عدد من العجلات المفخخة في الانبار

الامن 14 نوفمبر 2015 0 174
مقتل العشرات من داعش بينهم عدد من الانتحاريين وتدمير عدد من العجلات المفخخة في الانبار
+ = -

 


 

14/11/2015 09:51

  اعلنت قيادة العمليات المشتركة عن مقتل العشرات من داعش بينهم عدد من الانتحاريين وتدمير عدد من العجلات المفخخة في الانبار.

وذكر بيان للقيادة ” ان قوات جهاز مكافحة الارهاب في الانبار كبدت عصابات داعش خسائر كبير بالارواح والمعدات بعد ان قتلت العشرات منهم بضمنهم عدد من الانتحاريين ودمرت 6 عجلات مفخخة وآلية مدرعة ، بعد محاولة العدو التعرض للقطعات في منطقة هياكل الفلوجة ، فيما كانت تضحيات القوات الامنية جرح ضابط و9 من المراتب “.

واضاف البيان ” ان طائرات القوة الجوية العراقية شنت طلعات جوية في عدد من المناطق بمحافظة الانبار اسفرت عن تدمير 4 مقرات للعدو في منطقة البو علي الجاسم ، وعدد من الاوكار تستخدم مقرات لتجمع قيادات داعش في منطقة الحوز وتدمير عدد من العجلات في منطقة عبرة البو شجل ,كما دمرت 7 عجلات مختلفة بضمنها عجلات تحمل مواد تموين ووقودا ورشاشات احادية ، وتم قتل 12 ارهابيا بضمنهم القيادي (ابو ايوب التونسي ) وجرح 17 اخرين في منطقة الحوز ,فيما تمكنت طائرات التحالف الدولي من قتل 4 عناصر من داعش وتدمير نفق ووكر و3 عجلات وطريق امداد ضمن قاطع الانبار”.

واشار البيان الى ” ان قوات قيادة عمليات الجزيرة تمكنت من رفع العبوات الناسفة ومعالجة الطرق المفخخة والمنازل في منطقة البو حياة كما فجرت 6 عبوات وعثرت على منصة اطلاق صواريخ”.

 

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار