عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي
عقيل جمعه عبد الحسين الموسوي

وزير العمل : قبول طلبات التعيين في هيئة الحماية الاجتماعية سيكون قائما على اساس الكفاءة

الاخبار 08 أغسطس 2015 0 111
وزير العمل : قبول طلبات التعيين في هيئة الحماية الاجتماعية سيكون قائما على اساس الكفاءة
+ = -

أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد شياع السوداني،السبت ، ان قبول طلبات التعيين ستكون على أساس الكفاءة وباشراف لجنة متخصصة من قبل هيئة الحماية الاجتماعية وحضور ممثل المفتش العام واعضاء من مجلس المحافظة فيما يخص الطلبات في المحافظات.

ودعا في بيان صحفي جميع المتقدمين للتعيين الى اتباع الطرق القانونية وعدم الانجراف خلف المفسدين وضعاف النفوس كون الاختيار سيكون قائما على اساس الكفاءة والمهنية ونسب الانجاز ، وهنالك نقاط افضلية اخرى سيتم اعتمادها عند اجراء المقابلة بالاعتماد على استمارة تقويم يتم ادراج المؤهلات عن طريقها واحتساب نقاط المفاضلة ، مشيرا الى ان تلك الاجراءات تضمن منح الدرجات الوظيفية الى مستحقيها.

وأوضح ان هنالك باحثين اجتماعيين متميزين ساهموا في انجاح عملية البحث الميداني تم تشخيصهم من قبل الهيئة وستكون لهم الافضلية في التعيين شرط ان يكونوا ضمن الاختصاصات المطلوبة كونها خاضعة لقانون الحماية الاجتماعية الذي يشترط تثبيت تلك الاختصاصات.

واشار السوداني الى ان الوزارة اعتمدت اسلوب التقديم الالكتروني لضمان الشفافية وعدم اتباع الطرق غير القانونية ، لافتا الى ان تنظيم الاستمارة الالكترونية تم باسلوب مبسط يسهل على المتقدمين اكمال التسجيل والحصول على وصل استلام يتم ارفاقه مع المستمسكات المطلوبة عن اجراء المقابلة.

شاركنا الخبر
احدث الاضافات
آخر الأخبار